الرئيسية / أخبار / الشعب الفلسطيني يحتفل بمئوية جمال عبد الناصر بمناطق ال ٤٨

الشعب الفلسطيني يحتفل بمئوية جمال عبد الناصر بمناطق ال ٤٨

26112139_1825467424161291_5699413344601514591_n
من حق يا ناصر علينا ان نحتفي بذكرى ميلادك . وها نحن نطلقها صرخة مدوية بانك كنت وما زلت رمزا لكرامتنا وعزتنا ، رمزا لاملنا في غد افضل . انت يا من عجز كل مفكري الاعداء عن الاطاحة بك بكل وسائلهم القذرة ، وباعترافهم هم بانفسهم قالوا : مسكلتنا معه انه بعيد عن اي رذيلة ، لا يمكن امساك اي عيب في سلوكه ” هذا هو ناصر الذي عشقناه واحببناه وغنينا له ” احنا الشعب واخترناك من قلب الشعب ، يا جمال يا حبيب الملايين ” .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏
لا يتوفر نص بديل تلقائي.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

 

لجنة احياء مئوية عبد الناصر تنطلق بأعمالها وتعلن عن اقامة مهرجان في ذكرى ميلاد القائد العربي

عقدت لجنة احياء مئوية عبد الناصر اجتماعها الثاني مساء أمس الجمعة في متحف التراث الفلسطيني في الناصرة، بحضور معظم نشيطيها المبادرين الى احياء مئوية القائد العربي الخالد جمال عبد الناصر، وهم السادة (مع حفظ الألقاب): محمد ميعاري، محمد علي سعيد، واصل طه، عبد الخالق أسدي، أسيد عيساوي، حسين ياسين، زياد شليوط، خالد عوض.
في بداية الاجتماع رحب خالد عوض، مدير جمعية السيباط بالحضور وقدم زياد شليوط تقريرا موجزا عن التطورات بين الاجتماعين، وطرح محمد ميعاري الاقتراحات حول سبل احياء ذكرى الزعيم العربي عبد الناصر بمناسبة المئوية الأولى لميلاده.
وناقش الحاضرون الأفكار والاقتراحات مؤكدين على أن اللجنة تجمع مجموعة مبادرين ناصريين على اساس فردي، وهي مفتوحة أمام جميع القوميين والوطنيين الناصريين الى الانضمام اليها والى نشاطاتها.
وقررت اللجنة اقامة مهرجان افتتاحي لفعاليات السنة المئوية لميلاد عبد الناصر، في 15 كانون الثاني القادم يوم ميلاده المائة، وستعلن اللجنة عن تفاصيله في الأيام القادمة. كما وزعت المهام العملية بين أعضائها واتفق على تعيين زياد شليوط منسقا ومركزا لأعمال اللجنة، ومحمد ميعاري ناطقا اعلاميا ومتحدثا باسمها.

عن admin

شاهد أيضاً

2018-636513049983513709-351

100سنة عبدالناصر – ملحق خاص لجريدة الأهرام – بداية بلا نهاية

عدد خاص من ملحق الجمعة مع «الأهرام»، بمناسبة مرور 100 سنة على ميلاد الزعيم جمال …

9 تعليقات

  1. تحية من القاهرة الى الإخوة في فلسطين المحتلة نؤيد ونبارك مسعاكم وقراركم باحياء مئوية الزعيم جمال عبد الناصر ونحن في القاهرة نقوم بذات العمل ولكن صوت فلسطين له معنى آخر لأن قضية فلسطين كانت لدى جمال عبد الاصر هي معيار الوطنية والكرامة العربية والوجود العربي ذاته ( د.مجدي زعبل -منسق مئوية جمال عبد الناصر بالقاهرة )

    • عزالدين السعد

      يظل البطل الشامخ جمال عبد الناصر رمز الاجيال وبامي اسس الوحدة العربية وحبيب فلسطين وحبيب الملايين ممن عايشوه ومنا من جيل ولد مع وفاته من جيل لجيل نحمله في القلب والفكر وللناصرية عودة فوق صهوة الزمن الآتي لقيادة الأمة العربية نحو النصر والوحدة والسؤدد
      عزالدين السعد
      اللجون – القدس

  2. اشكرك دكتور مجدي ..نحن في فلسطين تعرفنا على ناصر من خلف الستار الذي كان يحجب ناصر ومصر والامة العربية عنا . لقد كنا حتى سنة ٦٧ كاننا في زنزانة، وصوت عبد الناصر يصلنا مخترقا جدار السجن ، وكان هذا الصوت يمنحنا القوة على الصمود في سجننا ذاك .

  3. تحية أخوية ونضالية من قلب فلسطين الى أخوتنا في القاهرة وعموم مصر، نحن على العهد وعبد الناصر الرمز والقائد القومي في قلوبنا محبته راسخة، ولا ننسى ولن ننسى دوره الريادي في قضية فلسطين.. لجنتنا تشكلت من عدة شخصيات ناصرية بادرت لهذا العمل، لكن آلاف أبناء الشعب الفلسطيني يحبون عبد الناصر. اننا نعتبر أنفسنا رافدا من روافد اللجنة القومية في مصر ونرغب بالتواصل معكم، للتنسيق والمشورة.
    زياد شليوط- منسق مئوية عبد الناصر في فلسطين 48

    • أهلا بكم أخي زياد – نحيي جهودكم و نرحب بالتنسيق معكم – خالص شكري – محمد الشرقاوي – المنسق الأعلامي للجنة القومية لمئوية جمال عبد الناصر

      • محمد ميعاري

        الزميل والاخ محمدًالشرقاوي ، لنا الشرف ان نكون جزء من المسيره العروبيه المتجددة على طريق الزعيم الخالد جمال عبد الناصر ، اعترافا منا بكل ما قدمه وأنجزه للأمة ألعربيه وبالأخص للقضيه الفلسطينيه ، إن المهرجان التكريمي الذي سيعقد في مدينة الناصره الفلسطينيه لإحياء المىويه سيكون من باب رد الجميل له شخصياً ولذكراه وتأكيداً على ان فكر ونضال عبد الناصر هو الأمل في نقل أمتنا ألعربيه من وضعها الراهن الى آفاق المستقبل المشرق
        محمد ميعاري- المنسق الإعلامي للجنة فلسطين
        يسرني ان يتم التعاون الإعلامي بيننا لخدمة الهدف

        • أهلا بك أخي محمد الميعاري .. يرجي مشاركة بياناتنا و أخبار و تغطيات المئوية – مع خالص الشكر

  4. د.عبدالغني الماني

    لقـــد أخصبـــــــــــت حركـــــة الارض لعام ١٩٥٥ الام الاسمر والإبن الاسمر والبرانسة واخوته المرحومين …هكذا يكون الوفاء

  5. حركـة الارض لعام ١٩٥٥ أخصبت بفضــــــــل المرحومة الاسمر وابنها المرحوم فوزي والمرحوم البرانسة واخوته ….وهكذا يكون الوفـــاء ….والمجد لفلسطين ولأهلها ….باذن الله …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *